الهاتف

+123-456-7890

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

Mon - Fri: 7AM - 7PM

مصور احترافي بالرياض

0556676156

مصور احترافي بالرياض
مصور احترافي بالرياض

التصوير من الاشياء التي لا يمكن ان يقوم بها اي شخص عادي، فلا بد من تدريبات و تأهيلات و اعدادات على اعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة، حتى يقوم بالتقاط الصور كما يريدها اي شخ، و فن التصوير ليس عبارة عن الشوت للصور و لكن لا بد من التركيز و التدقيق و الثبات المثالي حتى يتسنى الحصول على افضل الصور بافضل الجودات التي يبحث عنها اي شخص، كما ان التصوير من الاشياء التي ان تمت لا بد ان تتم بشيء من الراحة و الهدوء و عدم الوتر و التهور، فكل من يريد التصوير يبحث عن السعادة و من اين ستأتي السعادة الا اذا كان المصور قادر على التحكم في الاجواء المحيطة و ارضاء العملاء بشتى الطرق.

مصور احترافي بالرياض من شركة الفهد:

انها واحدة من كبرى الشركات المتخصصة في التصوير بشتى المجالات فليس فقط التقاط الصور العادرية و لكنها ايضا شركة توفر تنسيق الحفلات و حفلات الزواج و ايضا تصوير المنتجات و الكثير من الاعمال الاخرى مثل توفير مصورات محترفات و مصورين محترفين حسب الطلب كما يريد العميل، كما اننا نتمتع بالدقة في تنفيذ كافة الاعمال بسهولة و امان و يمكنكم الاعتماد علينا و لا داعي للقلق، فنحن و بحمد الله نعد الاختيار الاول للكثير من العملاء و ذلك لاننا بمثابة المتخصصين في المجال و تتوافر لدينا كافة المميزات و المؤهلات التي تمنحنا ثقة العميل و ايضا اننا نعتمد على انفسنا بكل قوة للتطوير المستقبلي و الحالي ، فلا يستقر شركة الفهد على مستوى ثابت بل تسعى بشتى الطرق الى التطور المستمر من اجل راحة العملاء.

مميزات المصرو الاحترافي:

  • يتميز المصور الاحترافي لدينا بالطموح المتزايد الغير محدود بسقف، بل الطموح الذي يدفعه الى التطوير من نفسه في جميع الاوقات و ذلك لان التصوير في اول الامر و اخره هواية يحبها الكثير و لكن يتميز بها القليل مثل المصورين لدينا بشركة الفهد.
  • كما ان المصور الفتوغرافي لا بد ان يكون مبدع في الاهتمام بالتفاصيل من اجل العناية الجيدة بالكادر المحيط و الخلفيات و الالوان اثناء التقاط الصور او الفيديو فهو بمثابة المدير للحفل، حيث يجب ان يرى كل التفاصيل المحيطة من اجل ابراز و اظهار افضل ما لديه من خبرات في فن التصوير.
  • لا بد ان ايضا ان يكون جيد جدا في التنسيق بين يديه و عينه فبكل تأكيد لا يستطيع التقاط الصور الجذابة و التي تحتاج الى التركيز و التنسيق حتى يتم التقاطها في الوقت المناسب مع الحفاظ على جاذبيتها.
  • سرعة التقاط الصور في الوقت المناسب تعد من اهم العوامل التي يجب ان تتواجد في المصور المحترف حيث ان الابتسامة و اذا طالت مدتها فلن تظل بنفس جمالها و بريقها الاول فلا بد من التركيز السريع و التنسيق و ايضا السرعة في اختيار القرار للالتقاط.
  • الابداع و هو محل الموهبة فكما ذكرنا مسبقا ان التصوير ما هو الا موهبه في اول الامر و آخره، حيث ان الابداع ان لم يكن متواجد فاعلم جيدا انك لا تحصل على ما تريد من صور مختلفة.
  • كما ان الابداع يجب ان يتواجد في جميع الاحوال فما الفرق بين مصور و اخر الا الابداع في اخيتار الزواية المناسبة و الكادر المناسب و تناغم الالوان و الذي يعتمد على الزاوية التي يتم اختيارها اثناء التصوير تلك الاشياء ترجع الى الابداع و التفكير و التركيز و التنسيق و جميع المميزات التي تحدثنا عنها مسبقا.
  • المعرفة التقنية بجميع انواع الكاميرات و حالات التصوير المختلفة، فلكي نكون متفقين فأن لكل مكان يتم التصوير فيه القانون الخاص به ، فمثلا التصوير في الملاعب لع=ه قوانين تتحدد على حسب المكان و ادارته فلا بد ان يكون المصور ملم بتلك القوانين، ايضا التصوير في الشوارع لعمل الفوتوسيشن المتميزة لا بد من اختيار مكان جيد و ايضا المعرفة الجيدة بقوانينه، و بنفس الطريق جميع الاماكن الاخرى التي يمكن التصوير بها لا بد من التعرف على قوانينها اولا و من ثم الشروع في بدء سيشن التصوير.
  • الموهبة التسويقية و هي ابرز ما يتميز به المصور حيث انه يعرض موهبته و لكن بطريقة جيدة تمنحة الوصول لقلوب العملاء من اجل اختياره و طلبه بالاسم.
  • السيرة الذاتية للمصور، و هي احدى اهم المميزات لادارة الاعمال اكبيرة من اجل كبار الدولة و الفئة العليا، حيث ان السجل الابداعي الذي يقوم المصور الاحترافي بتسجيله و اعداده هو الشيء المطلوب من قبل الجهات الكبير للحكم على اذا كان المصور مبدع و محترف ام لا.
  • المهنية و التفكير كرجال الاعمال، لا تتعجب من التشبيه فيجب ان يكون المصور محترف في قرارته و شخصيته بجانب كونه محترف في استخدام الكاميرات و العدسات، فهي احدى ابرز و انجح الصفات الموجوده في المصور المحترف كما انها تميز كل مصور عن الاخر بكل تأكيد.
  • معرفة المنافسين في المجال و دراستهم الجيده من اجل تحديد النقاط التي لا تتوافر لديهم و الشروع في الشغل عليها و تلك التي ستحدد مصير المصور اما ان يكون تقليديا او محترف.
  • المهارات التقنية ايضا واحده من المميزات التي تراعي شركة الفهد ان تكون متوفره لدى مصوريها لكي يكونوا محترفين فلا بد من المصور ان يكون على معرفة جيدة جدا جدا بالاجهزة و المعدات و الكاميرات الحديثة و التفرقة بين كل اداه و الاخرى، فهناك بعض الكاميرات التي تتميز بالاوبشنز الرائعة التي تمنح المصور جزء من الراحة في العمل و ايضا جزء من الثقة و التميز و لكن هناك ايضا معدات لا تكون على اعلى درجة من التكنولوجيا و هنا يكون للتقنيات دورر مهم حيث استغلال الجو المحيط و التحكم في الالوان و الاوضاع من اجل ابراز افضل الصور.
مصور احترافي بالرياض
مصور احترافي بالرياض

شركة الفهد و دورها تجاه المصورين:

كل ذلك لا بد ان يتوافر في المصور المحترف و تلك هي الصفات التي تسعى شركة الفهد لتحقيقها في المصورين الممثلين لفريق العمل بالشركة، فلا بد لكي نتميز ان نكون على دراية بكل ما يحتاجه العميل و يبحث عنه و من ثم توفيرة و الحصول على ثقته و التطلع للافضل ايضا من اجل راحته، لا يتوقف عملنا عند هذه النقطة و لاننا احد الرواد الحقيقيين في عالم التصوير الفوتوغرافي فتتوافر لدينا مدارس متخصصة لاعداد المصورين و توفير كافة المميزات المطلوبه قبل النزول الى سوق العمل و التعامل مع العملاء، و ذلك ايضا يتطلب مجهود كبير جدا من المعلم و المستقبل للتعليم و هو محور تركيزنا من اجل اعداد مصورين جيدين يمكنهم التعامل في جميع انواع التصوير المختلفة ن حفلات و سيشنات و ايضا تصوير المنتجات بالقطع و جميع الاعمال التصويرية الاخرى التي طالما يبحث عنها جميع فئات الافراد، و المهم في الموضوع ان اسعارنا مميزة جدا و رخيصة لا نبحث ابدا على ارهاق العميل الا اننا نبحث عن راحته و توفير ما يريده بافضل الدرجات من الدقة و الجودة و التميز.

 

للتواصل :- 0556676156

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
error: Content is protected !!