الرئيسية / عروض التصوير / مصور احترافي

مصور احترافي

مصور احترافي

0556676156

مصور احترافي
مصور احترافي

 كل منا يمتلك صورة و ايضا البوم يحتفظ به لكى تعيدنا الى الماضي و الى الحنين و كذلك للاشتياق لايام قد عشناها و لحظات تعايشناها بحلوها و ايضا مرها , ان الصورة اصبحت من الامور المهمة  و التى لها محطة في حياتنا لا يمكننا التخلى عنها  , لهذا فان فن التصوير يتطلب وجود مصور محترف و مبدع يمكنه ان يتقن فن التصوير و يضع لمساته و أفكاره و ما يحمله من طابع المحترف في التقاط الصورة لكى يبرز المعاني و باستخدام الكاميرات الديجيتال و كذلك الكاميرات الرقمية , لهذا يبحث المصور الفوتوغرافي عن اللحظات الجميلة و كذلك المعبرة لوصف تلك الاحاسيس من خلال ما تقع عليه عين كاميرته عبر الصور.

استخدام المؤثرات فى مجال التصوير:- 

  • ان القيام باعمال الخدع البصرى التى يقوم بها مصور احترافى هى ما تعطى عادتا الجمال الى الصورة الملتقطه و كما يقال تقوم بخلق الجو الذى يشعر كلا من الاخرين بأنه يعيشه حتى لو لم يكن هذا واقعيا .
  • نحن دائما ما نقوم بالتحدث عن الأجواء الخاصه بالصور الملتقطه من خلال مصور احترافى , و الذى يمكنه الابداع فى اخراج افضل الصور التى تملكينها  .
  • لابد من النظر الصورة الاحترافية بنظرة مختلفه كى تتمكن من رؤيتها كما لو كانت حقيقية , و ذلك لان المصور قد  قام بالعمل على تعديل الصورة بعد ان التقاطها بشكل جيد , من اهم العوامل التى تعطى الصوره القطة الأفضل هى الإضاءة الممتازة و الزاوية  الافضل و الانسب لاخد الصور . 
  • و من ثم يأتي وقت العمل على الإخراج النهائي للصور و ايضا القيام بالتعديل المناسب لها  و لكن لابد من معرفه ان هذه النقطة هى الاهم , و ان البرامج  المستخدمه للتعديل و التى أشهرها و ايضا أفضلها هى الفوتوشوب سواء كان تلك التصوير باستخدام الكاميرا الاحترافية أو حتى بالقيام باستخدام كاميرات الجوال ,فانها تسمح بتغيير التباين و كذلك  التشبع و ايضا تعمل على اختلاف الحدة و الإضاءة , و هو ما يكفي للقيام بتعديل الصورة .
  • ان أهم ما يميز الصوره لدينا فى اثناء القيام  بالتعديل أنه يتم نقل الصورة من الصورة العادية إلى الصورة المشرقة و ايضا السعيدة و التى تمكنه من رفع الإضاءة حتى لو كانت تلك الإضاءة مرتفعة من الأساس , و ايضا يمكنه الرفع بالتعديل لكى يضفي لمسة اجمل و حسنا اكثر  احترافيه. 
مصور احترافي
مصور احترافي

كيفيه القيام بصنع الصور :-

بما انه تتوفر وسائل  التطور فى هذا الوقت من  الزمن فانها  سوف تعمل على توفير وقت قليل لديك لكى يمكن دخل الضوء الى المستشعر الخاص بالكاميرا و لا يوجد فى هذه الحاله الا طريقة وحيدة لتتمكن من تعويض هذا الضوء و هى ان تقوم بالعمل على اعدادات الضبط  الخاصة بتقنية و التى تسمى ب ISO  او العمل على رفع  الاضائة فى المكان الذى تود التقاط الصورة به .

تعد تقنية ال ISO بالشيطان الخاص فى اعمال التصوير و خاصتا الرقمى  او “التصوير الفوتوغرافى” , و هى عادتا ما  تستخدم هذه التقنية لكى تعمل على زيادة الدقة للصورة  الملتقطه و العمل على جعلها صورة فوتوغرافية و لكن يجب معرفه انه مع القيام  بزيادة الرقم الخاص لل ISO سوف تكون  الصورة مليئة بالعديد  من الضباب و فى حاله  عندما يصبح الرقم الخاص بال ISO قليل سوف تحصل على صورة  اكثر جمالا و دقه و لهذا يعد فن التصوير عميق ليس بالامر السهل . 

 

 

للتواصل :- 0556676156

شاهد أيضاً

تنسيق حفلات الزواج

تنسيق حفلات الزواج

تنسيق حفلات الزواج 0556676156 نرى أهميه خطوة الزواج بحياتنا و توثيقا من خلال حفل ضخم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
error: Content is protected !!