خدمة تنسيق الحفلات

ماكينة دخان الأفراح

ماكينة دخان الحفلات لمزيد من الأجواء الرائعة، هذا الجهاز يستخدم في معظم المناسبات والأفراح والمسارح، جهاز مميز ولا غنى عنه في الحفلات والمنظر الضبابي الجذاب، سعر مناسب وعروض ضخمة، الماكينة متوفرة بجميع أشكالها وأحجامها، للحجز والاستفسار اتصل بينا الآن من خلال الهاتف أو اترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم، شركة السمو تقدم أسعار خاصة للأعداد الكبيرة.

ماكينة دخان الأفراح

إذا كنت تبحث عن جو مختلف ومثير تبهر جميع الحضور لمناسبة عامة أو خاصة، يمكنك الحصول على ماكينة دخان الحفلات، الجهاز متوفر في جميع الفروع لدينا وبخصومات وأسعار لا تقبل المنافسة.

مقالات ذات صلة

ماكينة دخان الأفراح للتحكم بشكل مباشر من خلال الريموت، مقاس الماكينة الف ومئتان، يضيف إلى  المكان البهجة والمنظر الجميل، يتم استخدام الجهاز داخل قصور الأفراح وفي المناسبات الخاصة والعامة، الدفع عن الاستعلام وبعد معاينة الماكينة، يأتي مع الجهاز جالون من الماء صغير الحجم.

ماكينة دخان الحفلات والمناسبات السعيدة بحجم صغير وسعر مناسب جداً جميع الفئات، يمكنك الحصول عليها والاحتفاظ بها في منزلك للاحتفال بأعياد الميلاد والمناسبات الصغيرة والحفلات المنزلية.

تتعهد شركة السمو بعدم حدوث أضرار أو تلف لماكينة الدخان للحفلات، في حالة وجود أعطال يمكنك الاتصال بخدمة عملاء الشركة وسوف يتم التواصل معكم لصيانة وإصلاح الماكينة بقطع غيار أصلية ومضمونة, ألة الضباب ذات جودة عالية تحتوي على رذاذ بخاخ يطلق السائل على شكل ضباب يزيد من جمال وإثارة المكان ليزيد من الشعور بالفرحة والبهجة لجميع الحضور.

ماكينة الدخان للحفلات متوفرة بجميع الألوان والأشكال المختلفة. شكل جذاب وأنيق يمكنك اقتناء الماكينة في منزلك لتجهيز حفلات أعياد الميلاد وحفلات السبوع وغيرها. جهاز الدخان للحفلات أمن جداً وليس لها أضرار أو أثار جانبية حاصل على موافقة من وزارة الصحة ولا يسبب مشاكل نهائيًا.

ماء جهاز الدخان للحفلات

لديك حفلة أو مناسبة وتريد أن تبهر جميع الحضور، إذا كنت ترغب في عمل مفاجأة لصديق أو شخص عزيز يمكنك أن تحصل على ماكينة الدخان الرائعة من خلال موقعنا أو عن طريق ممثلي خدمة العملاء مندوب الشركة يصلكم في جميع مدن السعودية.

لا يوجد في الجهاز أي عيوب، إقبال شديد في شراء الجهاز. يمكنك الاستعلام عن كافة المواصفات من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء أو متابعة الصفحة عبر الإنترنت. احجز من الآن ماكينة دخان الأفراح واستفيد من العروض المقدمة لجميع عملائنا الكرام.

متوفر سائل الماء الخاص بجهاز وماكينة الدخان للحفلات هدية مجانية من شركة السمو. جهاز الدخان الصناعي يستخدم في صالات الديسكو حيث يطلق الجهاز بخار يشبه الضباب والدخان بكثافة.

يوجد أجهزة صغيرة الحجم من نفس النوع للاستعمال الشخصي وسعر لا يقبل المنافسة. الجهاز يطلق بخار كثيف يشبه الضباب ليزيد من الأجواء الجميلة والمثيرة.

دخان للحفلات

يسر شركة السمو أن تعلن عن جهاز دخان الأفراح وجميع المناسبات السعيدة، حجم الجهاز صغير ولا يشغل حيزاً في المكان. يوجد مع الماكينة سائل البخار مجاناً من الشركة لجميع العملاء الجدد والقدامى.

جهاز دخان الحفلات يستخدم في حفلات المدارس وكافة المناسبات السعيدة. متوفر بقوة 2000 واط، يعطي الجهاز أجواء مثيرة للاستمتاع بأجمل الأوقات.كما أنه يستخدم في المدارس لتدريب الطلاب على إخلاء المكان في حالة الطوارئ بفضل أضواء الليزر.

عزيزي العميل المنتج جيد وجودة عالية وأطول فترة ضمان. قطع غيار أصلية في حالة التلف بعد مرور فترة الضمان. اتصل بينا نصلكم أينما كنتم، يمكنك معاينة الجهاز قبل الشراء والدفع بعد المعاينة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هل هناك مقاسات للماكينة
    هل الماكينة تصدر دخان بلون واحد أو عدة ألوان
    كم سعر الماكينة طبقا للحجم وقوة الضغط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل الان

error: Content is protected !!