خدمة التصوير

محترف تصوير فوتوغرافي

محترف تصوير فوتوغرافي

0530332209

التصوير من الاشياء التي لا يمكن ان يقوم بها اي شخص عادي، فلابد من تدريبات و تأهيلات و اعدادات على اعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة ، حتى يقوم بالتقاط الصور كما يريدها اي شخص ، و فن التصوير ليس عبارة عن الشوت للصور و لكن لا بد من التركيز و التدقيق و الثبات المثالي حتى يتسنى الحصول على افضل الصور بافضل الجودات التي يبحث عنها اي شخص.

كما ان التصوير من الاشياء التي ان تمت لابد ان تتم بشيء من الراحة و الهدوء و عدم الوتر و التهور، فكل من يريد التصوير يبحث عن السعادة و من اين ستأتي السعادة الا اذا كان المصور قادر على التحكم في الاجواء المحيطة و ارضاء العملاء بشتى الطرق.

مقالات ذات صلة
محترف تصوير فوتوغرافي
محترف تصوير فوتوغرافي

مصور احترافي بالرياض من شركة السمو

انها واحدة من كبرى الشركات المتخصصة في التصوير بشتى المجالات فليس فقط التقاط الصور العادية و لكنها ايضا شركة توفر تنسيق الحفلات و حفلات الزواج و ايضا تصوير المنتجات و الكثير من الاعمال الاخرى مثل توفير مصورات محترفات و مصورين محترفين حسب الطلب كما يريد العميل ، كما اننا نتمتع بالدقة في تنفيذ كافة الاعمال بسهولة و امان و يمكنكم الاعتماد علينا و لا داعي للقلق ، فنحن و بحمد الله نعد الاختيار الاول للكثير من العملاء

و ذلك لاننا بمثابة المتخصصين في المجال و تتوافر لدينا كافة المميزات و المؤهلات التي تمنحنا ثقة العميل و ايضا اننا نعتمد على انفسنا بكل قوة للتطوير المستقبلي و الحالي ، فلا يستقر شركة الفهد على مستوى ثابت بل تسعى بشتى الطرق الى التطور المستمر من اجل راحة العملاء.

مميزات المصور الاحترافي

  • يتميز المصور الاحترافي لدينا بالطموح المتزايد الغير محدود بسقف، بل الطموح الذي يدفعه الى التطوير من نفسه في جميع الاوقات و ذلك لان التصوير في اول الامر و اخره هواية يحبها الكثير و لكن يتميز بها القليل مثل المصورين لدينا بشركة السمو.
  • كما ان المصور الفوتغرافي لابد ان يكون مبدع في الاهتمام بالتفاصيل من اجل العناية الجيدة بالكادر المحيط و الخلفيات و الالوان اثناء التقاط الصور او الفيديو فهو بمثابة المدير للحفل ، حيث يجب ان يرى كل التفاصيل المحيطة من اجل ابراز و اظهار افضل ما لديه من خبرات في فن التصوير.
  • لابد ان ايضا ان يكون جيد جدا في التنسيق بين يديه و عينه فبكل تأكيد لا يستطيع التقاط الصور الجذابة و التي تحتاج الى التركيز و التنسيق حتى يتم التقاطها في الوقت المناسب مع الحفاظ على جاذبيتها.
  • سرعة التقاط الصور في الوقت المناسب تعد من اهم العوامل التي يجب ان تتواجد في المصور المحترف حيث ان الابتسامة و اذا طالت مدتها فلن تظل بنفس جمالها و بريقها الاول فلابد من التركيز السريع و التنسيق و ايضا السرعة في اختيار القرار للالتقاط.
  • الابداع و هو محل الموهبة فكما ذكرنا مسبقا ان التصوير ما هو الا موهبه في اول الامر و آخره ، حيث ان الابداع ان لم يكن متواجد فاعلم جيدا انك لا تحصل على ما تريد من صور مختلفة.
  • كما ان الابداع يجب ان يتواجد في جميع الاحوال فما الفرق بين مصور و اخر الا الابداع في اختيار الزواية المناسبة و الكادر المناسب و تناغم الالوان و الذي يعتمد على الزاوية التي يتم اختيارها اثناء التصوير تلك الاشياء ترجع الى الابداع و التفكير و التركيز و التنسيق و جميع المميزات التي تحدثنا عنها مسبقا.

محترف تصوير فوتوغرافي

  • المعرفة التقنية بجميع انواع الكاميرات و حالات التصوير المختلفة ، فلكي نكون متفقين فأن لكل مكان يتم التصوير فيه القانون الخاص به ، فمثلا التصوير في الملاعب له قوانين تتحدد على حسب المكان و ادارته فلابد ان يكون المصور ملم بتلك القوانين ، ايضا التصوير في الشوارع لعمل الفوتوسيشن المتميزة لابد من اختيار مكان جيد و ايضا المعرفة الجيدة بقوانينه ، و بنفس الطريق جميع الاماكن الاخرى التي يمكن التصوير بها لابد من التعرف على قوانينها اولا و من ثم الشروع في بدء سيشن التصوير.
  • الموهبة التسويقية و هي ابرز ما يتميز به المصور حيث انه يعرض موهبته و لكن بطريقة جيدة تمنحة الوصول لقلوب العملاء من اجل اختياره و طلبه بالاسم.

اهم ما يميز محترف تصوير فوتوغرافي

  • السيرة الذاتية للمصور، و هي احدى اهم المميزات لادارة الاعمال اكبيرة من اجل كبار الدولة و الفئة العليا، حيث ان السجل الابداعي الذي يقوم المصور الاحترافي بتسجيله و اعداده هو الشيء المطلوب من قبل الجهات الكبيره للحكم على اذا كان المصور مبدع و محترف ام لا.
  • المهنية و التفكير كرجال الاعمال ، لا تتعجب من التشبيه فيجب ان يكون المصور محترف في قرارته و شخصيته بجانب كونه محترف في استخدام الكاميرات و العدسات ، فهي احدى ابرز و انجح الصفات الموجوده في المصور المحترف كما انها تميز كل مصور عن الاخر بكل تأكيد.
  • معرفة المنافسين في المجال و دراستهم الجيده من اجل تحديد النقاط التي لا تتوافر لديهم و الشروع في العمل عليها و تلك التي ستحدد مصير المصور اما ان يكون تقليديا او محترف.
  • المهارات التقنية ايضا واحده من المميزات التي تراعي شركة الفهد ان تكون متوفره لدى المصورين لكي يكونوا محترفين فلابد من المصور ان يكون على معرفة جيدة جدا جدا بالاجهزة و المعدات و الكاميرات الحديثة و التفرقة بين كل اداه و الاخرى، فهناك بعض الكاميرات التي تتميز بالاوبشنز الرائعة التي تمنح المصور جزء من الراحة في العمل و ايضا جزء من الثقة و التميز و لكن هناك ايضا معدات لا تكون على اعلى درجة من التكنولوجيا و هنا يكون للتقنيات دور مهم حيث استغلال الجو المحيط و التحكم في الالوان و الاوضاع من اجل ابراز افضل الصور.

شركة السمو و دورها تجاه المصورين

كل ذلك لابد ان يتوافر في محترف تصوير فوتوغرافيو تلك هي الصفات التي تسعى شركة السمو لتحقيقها في المصورين الممثلين لفريق العمل بالشركة ، فلابد لكي نتميز ان نكون على دراية بكل ما يحتاجه العميل و يبحث عنه و من ثم توفيره و الحصول على ثقته و التطلع للافضل ايضا من اجل راحته

لا يتوقف عملنا عند هذه النقطة و لاننا احد الرواد الحقيقيين في عالم التصوير الفوتوغرافي فتتوافر لدينا مدارس متخصصة لاعداد المصورين و توفير كافة المميزات المطلوبه قبل النزول الى سوق العمل و التعامل مع العملاء،

و ذلك ايضا يتطلب مجهود كبير جدا من المعلم و المستقبل للتعليم و هو محور تركيزنا من اجل اعداد مصورين جيدين يمكنهم التعامل في جميع انواع التصوير المختلفة من حفلات و سيشنات و ايضا تصوير المنتجات بالقطع و جميع الاعمال التصويرية الاخرى التي طالما يبحث عنها جميع فئات الافراد،

و المهم في الموضوع ان اسعارنا مميزة جدا و رخيصة لا نبحث ابدا على ارهاق العميل الا اننا نبحث عن راحته و توفير ما يريده بافضل الدرجات من الدقة و الجودة و التميز.

مصور محترف

إن التصوير من أجمل الأشياء الجميلة التي يحبها جميع الأشخاص، ويقوم الجميع بالتصوير يومياً في أي وقت، ولكن حتى تكون محترف تصوير فوتوغرافي يجب أن يكون معك شهادات وخبرة وتأهيل للتصوير على أعلى مستوى من الكفاءة، وذلك لالتقاط الصور بكل احترافية، أثناء التصوير يجب التركيز الجيد والتدقيق من أجل الحصول على صور جميلة بأفضل جودة.

التصوير أحد أهم الأشياء التي يجب أن تتم بكل حكمة وهدوء وعدم قلق وتوتر، وذلك لأن المصور يجب أن يقوم بإرضاء جميع العملاء، ويجب أن يلبي جميع احتياجاتهم، وهذا ما تسعى إليه شركة السمو، ويحرص المصورين في الشركة على هذا الأمر، فلذلك يجب أن يستطيع المصور أن يقوم بالتحكم في الجو المحيط به للحصول على الشيء المطلوب.

شركة السمو من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، فهي متخصصة في مجال التصوير ورائد في هذا المجال، ولا يوجد شركة تستطيع أن تنافسها، فالشركة لديها محترف تصوير فوتوغرافي حسب طلب العملاء، يقوم بتلبية جميع الطلبات الخاصة بالعملاء، فهو مستعد على أكمل وجه، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ الأعمال بكل سهولة ويسر، كما أنها لديها دقة في تنفيذ الأعمال.

محترف تصوير فوتوغرافي

إن الشركة متخصصة في مجال التصوير، ولديها جميع المؤهلات التي تمنح العميل ثقته بها، بالإضافة إلى أنها تقوم دائماً بالتطوير، فإنها غير مستقرة على نفس مستواها، فهي تبحث دائماً عن الطرق والأساليب الجديدة والحديثة لإرضاء عملائها الكرام.

من مميزات محترف التصوير الفوتوغرافي لدى شركة السمو، ما يلي:

  • يتميز بالطموح الزائد، الذي يقوم بدفعه للتطوير من نفسه في كل الأوقات، وذلك بسبب أن التصوير ما هو إلا هواية يحبها الكثير من الناس، ولكن من يتميز بها أشخاص قليلة جداً، وسوف تجدهم معنا في شركة السمو.
  • يجب أن يكون محترف تصوير فوتوغرافي مبدع وله خيال كبير و واسع، وذلك من أجل أن يعتني جيداً بالخلفيات في الصورة، والألوان المناسبة للصورة، فيجب على المصور المبدع أن يكون يرى التفاصيل في الصورة حتى يستطيع أن يبرز جمالها.
  • يجب أن يكون المصور جيد في التنسيق، حتى يستطيع أن يلتقط الصور المميزة الجذابة بكل احترافية.
  • السرعة مطلوبة لدى المصورين المحترفين، وذلك لأن من أهم العوامل التي يجب أن تتواجد في المصور الاحترافي هي السرعة، وذلك حتى يستطيع أن يأخذ الصور في وقتها المناسب.
  • إن المصور الاحترافي إن لم يكن مبدعاً، فلن يستطيع أن يأخذ الصور الاحترافية، ولن يلبي احتياجات العملاء، وجميع المصورين في شركة السمو مبدعين ولديهم موهبة في التصوير.
  • إن محترف تصوير فوتوغرافي يعرف جيداً كيفية اختيار زاوية التصوير، ويعرف جيداً كيف يقوم بضبط الإضاءة وتناسق الألوان.

محترف تصوير

شركة السمو تهتم كثيراً بتوظيف المصورين المحترفين، حيث أن المصورين في شركتنا لديهم الكثير من المميزات والمعلومات التي لن تجدها في أي مصور لدى شركة أخرى، مثلاً:

  • لديه الخبرة في جميع أنواع الكاميرات.
  • يستطيع أن يقوم بالتصوير في أي مكان، سواء كان في الأستوديو، أو الشارع، أو النادي، أو الحديقة.
  • لديه موهبة تسويقية لعرض مواهبه في التصوير.

ومن أهم مميزات المصورين المحترفين، ما يلي:

  • السيرة الذاتية، فهي من أهم ما يميز المصور المحترف، فيجب أن تحتوي على جميع أعماله.
  • المهنية، فيجب على محترف تصوير فوتوغرافي أن يقوم بالتفكير مثل رجال الأعمال، فيجب أن يكون محترف في التصوير، وفي حياته.
  • معرفة منافسيه، يجب على المحترف أن يعرف من هم المنافسين له في مجاله، وذلك يستطيع أن يتغلب عليهم، وهذا ما يحدد المصور الاحترافي من التقليدي.

للتواصل :- 0556676156

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل الان

error: Content is protected !!