خدمات اخرى

معالج البروتين للشعر

معالج البروتين للشعر متعدد الأنواع ذو الماركات التجارية المتعددة، والتي اشتهرت في مختلف أرجاء العالم العربي، تم توفيرها من خلال شركة السمو صاحبة الشهرة الكبيرة والصيت الذائع بين شركات التجميل، التي حققت الكثير من النجاحات في هذا المجال، من خلال أجود الخامات والمتخصصين القائمين على هذا العمل.

افضل انواع البروتين المعالج للشعر بدون فورمالين

لقد شهدت الساحة العديد من الأنواع المختلفة من معالج البروتين للشعر، ولكن نحن نوفر أفضل الأنواع على الإطلاق، والتي تخلو تمامًا من مادة الفورمالين، لأمان أكثر وعناية أعمق بالشعر التالف، والذي يمنح الشعر نتائج مبهرة، ومن أفضل تلك الأنواع ما يلي:

مقالات ذات صلة
  • بروتين ثيرابي البرازيلي يعمل بتقنية الناتو تكنولوجي ثيرابي الذي تم التصريح به من قبل وزارة الصحة، فقد يشتمل على الكيراتين والكشمير والكافيار وغيرها من المواد الطبيعية الأخرى المعالجة للشعر.
  • ماركوجا المعالج، يساهم في فرد الشعر بنسبة 95%، لامتلاكه أفضل التقنيات المتطورة في معالجة الشعر، يناسب مختلف أنواع الشعر، يغذي الشعر ويجعله أكثر حيوية.
معالج البروتين للشعر
معالج البروتين للشعر

أفضل انواع البروتين للشعر الخفيف

توفرت من خلال شركتنا العديد من أنواع معالج البروتين للشعر الخفيف الأكثر تأثرًا بالعوامل الجوية الضارة والكيماويات الموجودة في الصبغات وغيرها، لذا وفرنا بعض الأنواع التي تعالج مثل تلك المشاكل ومنها:

ماجيستيك اورجانيك بايو

  • ذو تركيبة فعالة بدرجة 100%، مكون من مواد طبيعية يخلو تمامًا من مادة الفورمالين، التي تضر بصحة الشعر.
  • يمكنه فرد الشعر بدرجة لا تقل عن 90%، كما أنه معالج فعال وقوي للشعر التالف والمقصف والشعر الخفيف، الهايش الذي يعاني من التساقط.
  • لا تصدر عنه أي أبخرة يمنها الإضرار بالشعر، ولا يسبب حساسية لأي من مكوناته يتوفر في مختلف دول الخليج ويمكن الحصول عليه بأسعار تنافسية رائعة.

البروتين المعالج للشعر المجعد

الشعر المجعد من أكثر أنواع الشعر صعوبة في المعالجة. والتي يمكن معالجتها من خلال المنتج الأمريكي الذي يعد من أكثر الأنواع ملائمة للشعر المجعد، ومنه ما يلي:

سيلكي بيو الأمريكي Silky Bio Treatment

  • يعالج الشعر المجعد الأكثر تلفًا، والذي يبدو باهت خشن لامتيازه وتفوقه في القدرة على المعالجة بقوة ثلاثية.
  • يشتمل على الأحماض الأمينية ومادة الكولاجين وفيتامين E في توليفة فريدة من نوعها مع زيت الأرجان.
  • يخلو من مادة الفورمالين، التي عادة ما تضر بالصحة العامة للشعر.

معالجة الشعر بالبروتين

البروتين من أفضل أنواع معالج الشعر، كما أنه يستطيع فرده بنسبة كبيرة للغاية، توفر شركة السمو أنواع معالج البروتين للشعر التي تم التصريح بها من قبل وزارة الصحة، والتي تخلو من الكيماويات الضارة، والتي تضمن شكل صحي وغذاء متميز لبصيلات الشعر تمنحه الطراوة والنعومة التي يبحث عنهم الكثير.

كما أننا نوفر تلك الأنواع من بروتين الشعر بأسعار خيالية تعد الأقل بالنسبة لكافة الشركات الأخرى . التي توفرها بأسعار باهظة لا يقوى عليها المستهلك، حيث أن تلك الخامات بما أنها من مواد طبيعية بنسبة 100% تعلو أسعارها للغاية .ولكننا نوفرها بسعر المصنع والتكلفة فقط.

طريقة معالجة الشعر بالبروتين

هناك طريقة مثالية متبعة لفرد الشعر ومعالجته بالبروتين، والتي تتم كما يلي:

  • يتم وضع الشامبو المناسب لطبيعة الشعر عليه.
  • مع فرد البروتين لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  • يتم شطف الشعر بعد مرور النصف ساعة كاملة.
  • يتم تطبيق طبقة أخرى من معالج الشعر مع الحرص على تغطية كافة البصيلات بها، وتطبيعها بالمكواة المخصصة للشعر.
  • بعد مرور ما يقرب من ثلاثة أيام يتم إعادة كافة الخطوات السابقة مرة أخرى دون لمس الشعر بطريق أو بآخر.

بهذا نكون قد تعرفنا على منتجات العناية بالشعر ومنها معالج البروتين للشعر المصرح به من قبل وزارة الصحة. والذي يتم الحصول عليه بشكله الأصلي وليس التقليد من قبل شركة السمو الرائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل الان

error: Content is protected !!