خدمة تنسيق الحفلات

تأجير شاشات led بالرياض

شاشات العرض led  لها ضرورة قصوى في جميع المؤتمرات والمعارض والأفراح والحفلات، حيث لابد من تأجير شاشات العرض لعرض فعاليات الحدث عليها حتى يتمكن جميع الحاضرين من متابعة الحدث بشكل واضح، وتقدم شركة السمو خدمات تأجير شاشات led  بالرياض لكل عملائها  بمدينة الرياض والمناطق المجاورة.

تأجير شاشات ليد

الآن تواصل مع شركة السمو من خلال الاتصال على أرقام هاتف شركتنا، أو قم بمراسلتنا على تطبيق الواتساب، واسأل على عروض تأجير شاشات ليد، نحن نوفر جميع شاشات ليد الداخلية والخارجية، وشاشات عرض الإعلانات التجارية، بمختلف الأحجام والأنواع، نحن على أتم استعداد لتوريد أفضل أنواع الشاشات بمختلف الأحجام لجميع العملاء الكرام بالرياض والمناطق المجاورة، أسعارنا لا تقبل المنافسة، حيث أننا نقدم خدماتنا بأسعار رخيصة لتصبح خدمة تأجير شاشات ليد في متناول جميع العملاء.

مقالات ذات صلة
تأجير شاشات led بالرياض
تأجير شاشات led بالرياض

تأجير شاشات

الآن تستطيع الحصول على عدة شاشات ليد على قدر عالٍ من الجودة والكفاءة والتي لها القدرة على العمل لساعات طويلة بأقل الأسعار، وذلك من خلال تواصلك مع شركة السمو تأجير شاشات ليد، نحن نورد أفضل أنواع الشاشات ذات الإضاءة القوية والصورة الواضحة والألوان الواضحة وجودة العرض المرتفعة.

تأجير شاشات عرض

تقدم شركة السمو خدمات تأجير شاشات led  بالرياض والتي يمكن استخدامها في المؤتمرات، وفي الأفراح والحفلات، وغيرها من المناسبات، وكذلك تقدم خدمة تأجير شاشات ليد لعرض الإعلانات التجارية في الشوارع والمولات، نحن نوفر شاشات عالية الجودة لها القدرة على العمل المتواصل لمدة قد تصل إلى 100ساعة تشغيل، كما أنها توفر شاشات عالية الجودة وشديدة الوضوح، وموفرة في استهلاك الكهرباء لأنها تعمل بفضل تقنية الليد الشهيرة الموفرة للكهرباء.

تأجير شاشات ليد سكرين

تقدم شركة السمو تأجير شاشات ليد بالرياض لجميع أنواع شاشات الليد مثل:

  • شاشات floor standing lcd  وهي شاشة تثبت على الأرضيات وتتميز بالقوة والتحمل ومقاومة الصدمات.
  • شاشة ستارة ليد.
  • شاشات video wall lcd  وهي شاشات يتم تثبيتها على الحوائط.

فأي كان طلبك سوف نستطيع توفيره لك.

أسعار بلاطات ليد سكرين

تختلف أسعار تأجير شاشات led  بالرياض باختلاف أحجامها، ومدة تأجيرها، ولكن شركة السمو تقدم عروض وتخفيضات على أسعار تأجير الشاشات لأن الشركة تسعى لكسب ثقة العملاء، اتصل على أرقام شركتنا في أي وقت على مدار اليوم وفي جميع أيام الأسبوع، واسأل عن أسعار تأجير شاشات، واسأل عن التخفيضات والخصومات التي تقدمها الشركة على أسعار شاشات ليد.

شاشات اعلانات ليد

تقدم شركة السمو تأجير شاشات led  بالرياض والتي تتميز بالمواصفات التالية:

  • شاشات ليد عالية الجودة تعمل لمدة 100 ساعة متواصلة وموفرة للكهرباء لأنها تعمل بتقنية الليد.
  • تعمل تحت جهد كهربائي منخفض.
  • الشاشات تتميز بمرونة تصميمها ومناسبتها للاستخدام في أي مكان.
  • الشاشات مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وخالية من الزئبق والأشعة الفوق البنفسجية.
  • يسهل التعامل مع الشاشات وتغير محتواها بسهولة بواسطة الكمبيوتر.

شاشات عرض led

ولأن شركة السمو تسعى لتنال رضا عملائها لذلك فإن خدمات الشركة لا تقتصر على توفير الأنواع المتميزة والمختلفة من شاشات ليد. وتأجيرها بأسعار رخيصة فحسب، بل تمتد لتشمل تركيب الشاشات في نفس اليوم، ومتابعة عمل الشاشات. وإصلاح وصيانة أعطال الشاشات فور إبلاغ العميل عن وجود أي أعطال فيها.

نرجو أن نكون قد قدمنا لكم كل مميزات شركة السمو تأجير شاشات led  بالرياض بجميع أنواعها وأحجامها المختلفة. اتصل بنا الآن وسنصلك أينما كنت. ولا تقلق من التكلفة المادية فأسعارنا رخيصة وفي متناول جميع العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل الان

error: Content is protected !!